زين محمد حسين
ماشاءالله عليكم والله يزيدكم على امانتكم وصدقكم والله يبارك لكم انتم ناجحون في المنتجات الممتازه والى الام
سمر الرشيدي
التمر نفس ماكنت متوقعه مرة حلو والتغليف والشحن ممتاز
نادر العباسي
ممتاز هذي ثالث مره اطلب من عندهم
هيا العبيد
ممتاز جدا
رمضان محمد الزهراني .
.ممتازجداجداجدا,
عبدالمحسن القحطاني
منتجاتكم وأسعاركم وكذلك الشحن...رائعة بروعتكم
صبري عامر
ثاني مرره اطلب منكم وان شاءالله دووم نطلب منكم في قمة الروعه والطعم خيال الله يرزقكم من فضله
حسن مبارك الزبيدي
رائع وهذه ثاني مرة اطلبه وراح اطلب وكمان اوصل المنتج لجميع الناس اللي اعرفه